لماذا صفائح الفولاذ المقاوم للصدأ اللون يمكن تعميم مواد الديكور الآن

- May 18, 2018-


عادة ما تكون لوحة الفولاذ المقاوم للصدأ الملونة مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ الأوستنيتي كما الركيزة من خلال عملية التلوين ، سواء مع مجموعة رائعة من مظهر اللون ، ومتانة اللون ، ولكن أيضا زيادة مقاومة التآكل ومقاومة التآكل.


بسبب أدائها الممتاز ، فإن اللوح الفولاذ المقاوم للصدأ الملون يجعل تطبيق المنتج أكثر وأكثر اتساعًا. على سبيل المثال ، يمكن تصنيع لوحة الفولاذ المقاوم للصدأ الأسود من التيتانيوم إلى نوع جديد من لوحة تجميع الطاقة الشمسية ، والتي يمكنها امتصاص الحرارة بكفاءة. معدل امتصاص الحرارة يمكن أن تصل إلى 91 ٪ - 93 ٪.


في الوقت الحاضر ، يمكن استخدام لوحة الفولاذ المقاوم للصدأ اللون ليس فقط في صناعة البناء وقطع غيار زخرفة المصاعد ، ولكن أيضا في العديد من المجالات الأخرى. على سبيل المثال ، في أيامنا هذه في مجتمع الفنون والحرف ، على وجه الخصوص ، يمكن الجمع بين الجمع بين لوحات الفولاذ المقاوم للصدأ اللون وتكنولوجيا الطباعة مع عمليات مثل النقش والطحن ، وكذلك النقاط ، بحيث لا يتلاشى ثلاثية الأبعاد يمكن إنتاج الجداريات الإغاثة والشاشات المعلقة.


على وجه الخصوص ، يتابع الشباب الآن المزيد من التخصيص من أجل تزيين منازلهم. تم تزيين الأجهزة المنزلية وأدوات المطبخ ومعدات المطبخ وأجهزة الحمام ، وما إلى ذلك بمواد الفولاذ المقاوم للصدأ الملونة. اللون جميل ، واللون الأسود مرآة الفولاذ المقاوم للصدأ التيتانيوم الأسود واللوحة التنقش الذهب التيتانيوم مناسبة. شخصية بارزة. يمكن أن تنتج مجموعة متنوعة من الخصائص من الشكل المثالي ، لذلك أحب أكثر من المستهلكين.

微信图片_20170918161238.png

نظرًا لأن لمعان الفولاذ المقاوم للصدأ الملون يمكن أن يشع بزوايا إضاءة مختلفة ، فإنه يمكن أن ينتج تغيرات لونية مختلفة ، ويمكن أن يعكس جودة الديكور الأنيقة ، مثل جدران القاعة والأسقف والمصاعد وزخارف المطاعم في الفنادق الراقية . الديكورات مثل الأماكن الراقية تحتاج إلى متابعة شخصية نبيلة ورائعة ، ولا شك أن لوحة الفولاذ المقاوم للصدأ اللون هي الخيار الأفضل.