اليوم الوطني الروسي

- Jun 12, 2018-


blob.png

كل عام في 12 يونيو هو يوم روسيا الوطني ، المعروف أيضا باسم يوم روسيا ، عيد الاستقلال.

في 12 حزيران 1990 ، مرر الاتحاد السوفياتي الأعلى للاتحاد الروسي وأصدر إعلان السيادة ، معلنا عن استقلال روسيا عن الاتحاد السوفيتي. في 12 يونيو 1991 ، أصبح يلتسين أول رئيس منتخب ديمقراطيا في روسيا. في نهاية نفس العام ، تفكك الاتحاد السوفييتي واستخدمت روسيا اسمًا جديدًا: الاتحاد الروسي. في عام 2002 ، دخل "قانون العمل" الجديد في روسيا حيز التنفيذ ، وأصبح يوم عطلة رسمية وعطلة رسمية في 12 يونيو.

في كل عام في اليوم الوطني ، سيوزع رئيس روسيا ميداليات لشخصيات بارزة في مختلف المجالات في الكرملين ، وسيعقد حفل موسيقي في الساحة الحمراء في المساء. لا تقوم الحكومة الفيدرالية عادة باحتفالات رسمية في اليوم الوطني. ستقيم الحكومات المحلية وبعض المؤسسات الخاصة أشكالاً مختلفة من الاحتفالات.

تمتد روسيا إلى إحدى عشرة منطقة زمنية ، وتعتبر منطقة الشرق الأقصى أول منطقة تحتفل بهذا المهرجان. في اليوم الوطني ، تعقد شبه جزيرة كامتشاتكا عادة سباق دراجات وطني. تستخدم فلاديفوستوك ، وهي مدينة من الجبال والبحار ، مزاياها الجغرافية الخاصة لاستضافة المهرجانات والاحتفالات الشراعية التنافسية.

في العاصمة موسكو ، تقام الاحتفالات في الحدائق العامة والساحات العامة. ترتدي فتاة روسية وهي ترتدي الزي الوطني رقصا سعيدا مع الأكورديون وتثير الأغاني وتدعو الزوار للانضمام إلى صفوف الغناء والرقص. دائمًا ما يجذب انتباه الأطفال شعوذة ، وسيرك ، ورقص شوارع ، وطبول. الجوقة الوطنية والحفلات الموسيقية في الهواء الطلق هي الأكثر شعبية بين الناس في منتصف العمر وكبار السن. حب.