China Mobile Eyes 5G As As مشترك Bases Crosses 900 Million

- Jun 22, 2018-

وقال التقرير إن عدد مستخدمي الجيل الرابع من "تشاينا يونيكوم" تجاوز 200 مليون مستخدم منذ وقت ليس ببعيد ، بزيادة 25.46 مليون حتى الآن هذا العام ، أي أكثر من 22.32 مليون مستخدم جديد لشبكة 4G في الصين تشاينا موبايل هذا العام.

اعتبارا من أبريل ، ارتفع عدد مستخدمي شركة الاتصالات الصينية بنسبة 20.91 مليون إلى 271 مليون ، منهم 206 مليون مستخدم 4G.

مع فوز تشاينا يونيكوم وتشاينا تيليكوم على تشاينا موبايل في إضافة مستخدمي 4G جدد ، تسارعت شركة تشاينا موبايل في تحركاتها في 5G للحفاظ على مكانتها الرائدة.

في 14 يونيو في إسبانيا ، وافق مشروع شراكة الجيل الثالث ، أو 3GPP ، وهي منظمة عالمية تشرف على معايير الهواتف الخلوية ، على مواصفات شبكة 5G المستقلة ، مما يعني أن الصناعة قد دخلت حيز المنزل الجديد.

بالإضافة إلى ذلك ، تم الانتهاء من أول مكالمة جماعية من الجيل الخامس لتلبية مواصفات 5G NR المستقلة في 3 يونيو في بكين من قبل شركة إريكسون لانتاج معدات الاتصالات وشركة إنتل ومعهد تشاينا موبايل للأبحاث.

وقال هوانغ يوه هونغ ، نائب المدير العام لشركة تشاينا موبايل: "إنه معلم مهم في تطوير وتسويق معايير الجيل الخامس ، وسوف نضع أساسًا قويًا لشركة تشاينا موبايل في تجربتها الواسعة 5G ، مما يتيح نجاح صناعة الجيل الخامس على مستوى العالم". وقال معهد البحوث.

وفقًا لعملية التقييس 5G التي وضعتها شركة 3GPP ، من المتوقع أن يتم استكمال معايير 5G كاملة تفي بكافة متطلبات الاتحاد الدولي للاتصالات في ديسمبر 2019 وسيتم تسويق الجيل الخامس بالكامل بحلول عام 2020.