لوحات الفولاذ المقاوم للصدأ للمطبخ

لوحات الفولاذ المقاوم للصدأ للمطبخ

لوحات الفولاذ المقاوم للصدأ للمطبخ يمكن استخدام لوحة الفولاذ المقاوم للصدأ على المطبخ ، مثل مطبخ مجلس الوزراء ، لوحة الحائط المطبخ. ويمكن أن يكون سطح صفائح الفولاذ المقاوم للصدأ هو أي واحد يمكننا صنعه. عرض المنتج التطبيق في المطبخ منتجات الفولاذ المقاوم للصدأ كثيرة جدا في المطبخ ، ...
الدردشة الآن

تفاصيل المنتج


لوحات الفولاذ المقاوم للصدأ للمطبخ

يمكن استخدام لوحة الفولاذ المقاوم للصدأ على المطبخ ، مثل خزانة المطبخ ، لوحة الحائط المطبخ. ويمكن أن يكون سطح صفائح الفولاذ المقاوم للصدأ هو أي واحد يمكننا صنعه.


عرض المنتج

IMG_6183.JPG



IMG_6180.JPG



IMG_6048.JPG



التطبيق في المطبخ

منتجات الفولاذ المقاوم للصدأ كثيرة جداً في المطبخ ، شوكة الفولاذ المقاوم للصدأ صغيرة بما فيه الكفاية ، لوحة الحائط كبيرة بما فيه الكفاية ، مجلس الوزراء.


ستقوم دوريس بإدخال خزانة المطبخ ، لذا تحتاج خزانة المطبخ لاختيار درجة المواد أولاً:

اختيار خزائن الفولاذ المقاوم للصدأ أمر بالغ الأهمية لرؤية ثلاثة جوانب. الأول هو نوع اللوحة. هل هو 304 مجلس الصف الغذاء؟ خزانات العلامة التجارية كلها درجة 304. لكن بعض العلامات التجارية تستخدم 201 أو 301 من الفولاذ المقاوم للصدأ الصناعي. الشيء الأكثر أهمية هو أن ننظر إلى سمك مجلس الوزراء. سمك الأمثل هو 0.8-1.0 ملم. خزائن الفولاذ المقاوم للصدأ أقل من هذا سمك نتيجة في التفاوت بعد الاستخدام. إذا تم استخدام خزانات Fadio ، فإن الخزانات ستكون مريضة. نمط مجلس الوزراء الثاني. لقد تم حل هذا بالفعل. لأن خزائن الفولاذ المقاوم للصدأ غيرت تماما اتجاه خزانات صحية في الصين منذ اختراع عملية نقل الخشب التقليد وعملية الطلاء الموضة.


وتتمتع عملية الطلاء بالطلاء على السيارات الرائدة في العالم بمقاومة التنظيف. الشيء الأكثر أهمية هو أنه أكثر دواما من الخزانات التقليدية لمئات السنين. خزانات الفولاذ المقاوم للصدأ مخصصة هي تكنولوجيا المنتج الأكثر أهمية. إذا كانت عملية غير لحام واحدة قطعة ، فهذا يعني نوعية جيدة. إذا كان اللحام مرتبًا ، فإن التضفير الطبقي سيسبب تشققات وبقع صدأ بعد الاستخدام. على وجه الخصوص ، مواد خزانة حشو ليست صديقة للبيئة. إذا كانت بعض خزانات الفولاذ المقاوم للصدأ ذات علامة القلب السوداء تستخدم بنية ملء سبيكة العسل ، فإن استخدام عدد كبير من المواد اللاصقة الملوثة كيميائياً يؤدي إلى ارتفاع نسبة الإصابة بسرطان اللوكيميا لدى المالك.

551e381065689e6a57a78d41.jpg





التحقيق